غير مصنف

موسيماني: الأهلي لا يخشي أي فريق وجاهزون لمواجهة بالميراس

بيتسو موسيماني

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، أن الفريق واجه ظروفًا صعبة للغاية خلال مواجهته مع فريق مونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف في كأس العالم للأندية.

وفاز الأهلي على مونتيري المكسيكي 1 / صفر اليوم السبت في الدور الثاني ببطولة كأس العالم للأندية وتأهل للدور قبل النهائي لمواجهة بالميراس البرازيلي.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة إن فريقه خاض مواجهة مونتيري في غياب 11 لاعبًا  لكنهم قدموا مباراة كبيرة رغم هذه الغيابات وتأهل عن جدارة إلى الدور قبل النهائي.

وأضاف أنه غاب عن تحضيرات الفريق في الملعب بسبب إصابته بفيروس كورونا قبل تحول مسحته إلى سلبية، ولكن بغض النظر عن أي ظروف فإن الأهلي يعمل دائمًا من أجل تحقيق الفوز.

وأوضح :”أعتقد أننا نجحنا في تقديم مباراة قوية أمام مونتيري وصححنا الأوضاع معه بعد المواجهات السابقة”.

وشدد على أن الأهلي سوف يستعد بقوة لمواجهة بالميراس، خاصة أن الفريق تغلب عليه في النسخة الماضية من البطولة، لذلك ستكون مباراة صعبة لأن بالميراس فريق كبير وتوج باللقب القاري عن جدارة، وهو ما يزيد من صعوبة المواجهة.

وأشار موسيماني إلى أن الأهلي لا يخشى مواجهة أي فريق، وسوف يقدم كل ما لديه من أجل تخطي عقبة بالميراس.

من جانبه قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة لقناة النادي إن العزيمة والإصرار كانا كلمة السر في تحقيق هذه النتيجة.

وأضاف عبد الحفيظ أن الأهلي لعب مباراة مونتيري في ظل ظروف صعبة للغاية بسبب تواجد عدد كبير من اللاعبين الدوليين مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

وقال :”بالميراس البرازيلي لديه دوافع كبيرة خاصة أمام الأهلي لرد اعتباره بعدما حققنا الفوز عليه في نسخة البطولة العام الماضي، وتوجنا بالميدالية البرونزية، ولكن لاعبي الأهلي لديهم أيضًا دوافع كبيرة ويطمحون في تحقيق الفوز والوصول للنهائي”.

وقال سامي قمصان المدرب العام إن اللاعبين أظهروا شخصية الأهلي وتغلبوا على العديد من الصعاب والمعوقات، وكان لديهم إصرار على الفوز رغم الغيابات الكثيرة في صفوف الفريق.

وأضاف أن الجهاز الفني يضم أسماء كبيرة، هدفها تحقيق تطلعات الجماهير، خاصة أن الأهلي يضع دائمًا نصب عينيه السعي نحو الفوز بالبطولات.

Tagged , , , ,