متفرقات

نسرين حفار تفوز بتاج ملكة جمال تونس 2021

من حفل تتويج نسرين حفار ملكة جمال تونس 2021

شهدت ليلة السبت 19 فيفري تتويج نسرين حفار، ملكة جمال الوطن القبلي، بلقب «ملكة جمال تونس 2021» خلال الحفل الذي انتظم ونقل مباشرة على قناة «ملكة جمال تونس MISS TUNISIE» على اليوتيوب.

نسرين حفار ملكة جمال تونس 2021

تبلغ نسرين من العمر 22 عاما، هي أصيلة مدينة بني خيار وهي تدرس الطب بالسنة الخامسة بكلية الطب بتونس وتنشط في المجال الصحي وبالتحديد التوعية بالتقصي المبكر لكافة الأمراض، وخاصة سرطان الثدي والسكري، كما ساهمت في صلب العمل الجمعياتي للتحسيس بأهمية التلقيح ضد فيروس كورونا.
وتوجت «ملكة جمال تونس فرنسا» أمل مقني في نفس الحفل بلقب «ملكة جمال تونس ايكو الدولية 2022» لتمثل تونس في مسابقة «ملكة جمال الإيكولوجيا الدولية MISS ECO INTERNATIONAL».

وشهد الحفل كذلك تتويج «ملكة جمال الجنوب» شروق المرزوقي بلقب «ملكة جمال تونس إيكو الدولية 2023» لتمثل تونس في مسابقة «ملكة جمال الإيكولوجيا الدولية MISS ECO INTERNATIONAL».

من حفل تتويج نسرين حفار ملكة جمال تونس 2021

كما توجت «ملكة جمال القيروان» إيمان المحرزي بلقب «ملكة جمال تونس الأرض MISS EARTH TUNISIA» لتمثل تونس بمسابقة MISS EARTH.
هذا وتوجت «ملكة جمال صفاقس» منى عمار بلقب «ملكة جمال تونس الدولية
MISS INTERNATIONAL TUNISIA» لتمثل تونس في مسابقة MISS INTERNATIONAL.
وشهد الحفل أيضا تتويج «ملكة جمال زغوان» رحمة السليمي بلقب «ملكة جمال تونس في العالم MISS TUNISIA IN THE WORLD» لتمثل تونس في مسابقة MISS WORLD.

Tagged , , ,