رياضة

الترجي يصل الليلة إلى جدة عبر دبي وغدا في الطائف

لاعبو الترجي الغانمي وبن شريفية الوهابي

سافر وفد الترجي الرياضي التونسي بعد ظهر اليوم السبت الى الممكلة العريية السعودية للمشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للاندية لكرة القدم.

وتنقل وفد الترجي على متن طيران الإمارات الناقل الرسمي للبطولة العربية للأندية في رحلة من تونس إلى جدة عبر دبي.

وينتظر الوفد في مطار دبي الدولي لحظة كتابة هذه الأسطر موعد الرحلة إلى مطار جدة التي من المنتظر أن يقضي فيها الليلة قبل التحول إلى مدينة الطائف (تبعد 166 كم عن جدة) التي ستكون مقر الإقامة الرسمي للفريق خلال البطولة العربية .

وسيشارك الترجي التونسي في الدور الأول من البطولة ضمن المجموعة الأولى إلى جانب فرق الاتحاد السعودي والشرطة العراقي والنادي الرياضي الصفاقسي .

ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني عن المجموعة إلى ربع النهائي .

ويلاقي الترجي التونسي يوم 27 جويلية الجاري فريق الاتحاد السعودي ثم نادي الشرطة العراقي يوم 30 جويلية (المباراتين في ملعب الملك فهد بالطائف) فيما تقام مباراته الثالثة والاخيرة في الدور الاول مع النادي الصفاقسي يوم 2 أوت المقبل(في ملعب الملك سعود بمدينة الباحة).

لاعبو الترجي في البطولة العربية

وقد شارك في الرحلة الى السعودية 26 لاعبا منهم اللاعبين المنتدبين الجدد على غرار يوسوفو اومارو وحسام تقا القادمين من الاتحاد المنستيري وأسامة السهيلي ( قادم من الملعب التونسي ) واسامة بوڨرة ( قادم من الالمبي الباجي) .

وذكر الترجي على صفحتة في فايسبوك أنه سيتم إضافة لاعبين إلى القائمة دون أن يفصح عن اسميهما حيث سيلتحق المنتدبان الجديدان بوفد الفريق في بداية الأسبوع القادم.

ويذكر ان الاتحاد العربي حدد يوم الثلاثاء المقبل كآخر اجل لتقديم القائمات النهائية الرسمية للاعبين.

وفي ما يلي قائمة اللاعبين المدعويين :

حراسة المرمى

معز بن شريفية وحمزة الغانمي والصدقي الدبشي وأمان الله مميش

الدفاع

محمد بن علي ورائد بوشنيبة وهاني عمامو ومحمد أمين توغاي ومحمد أمين بن حميدة وأسامة السهيلي ( قادم من الملعب التونسي ) وياسين مرياح وزين الدين ساسي

وسط الميدان

حسام تقا وغيث الوهابي وزكرياء العايب ويوسفو اومارو ومعتز زدام ومالك المهري وصابر بوڨرين

الهجوم

أيمانيوال إيوالا واسامة بوڨرة وعزيز عبيد وفيصل أبو زريڨ وزياد بريمة

وفاروق الميموني ومحمد علي بن حمودة

Tagged , , , , , ,

About طارق الغديري

- مؤسس ورئيس تحرير الموقع الإلكتروني التونسي www.zajel.tn - ممثل تونس في التصويت على جوائز "الأفضل" للفيفا FIFA Awards منذ إنشائها سنة 2017 - رئيس تحرير الموقع الإلكتروني التونسي www.chakchouka-times.com من سبتمبر 2019 إلى أوت 2021 - المدير الإعلامي لجمعية أحباء الترجي الرياضي التونسي من أكتوبر 2018 إلى أفريل 2019 - مدير النسخة العربية للموقع الالكتروني لاتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم من 2009 إلى 2013 - مراسل صحيفة "الاتحاد" الإماراتية في تونس من جوان 2018 حتى ديسمبر 2019 - مراسل موقع "سوبر" الرياضي الإماراتي في تونس من 2009 إلى 2012 - معدّ ومنتج برامج تلفزية رياضية في قناة "الحوار التونسي" من 2013 إلى 2014 - سكرتير التحرير وكاتب مقالات الرأي في جريدة "الصريح" اليومية التونسية من نوفمبر 1998 إلى أفريل 2018 - صحافي في جريدة "دنيا الملاعب" الأسبوعية التونسية من 1998 إلى 2000 - صحافي في جريدة "الأخبار" الأسبوعية التونسية من 1997 إلى 1998
View all posts by طارق الغديري →