رياضة

– خاص- ناجي الجويني: هذا برنامجي لإصلاح التحكيم التونسي ولن أتقاضى مليمًا واحدًا

الحكم الدولي التونسي السابق ناجي الجويني

أعلن المكتب الجامعي لكرة القدم أنه قرّر، خلال اجتماعه، أمس الثلاثاء، تكليف السيد ناجي الجويني، مشرفا عاما على قطاع التحكيم.

وعمل الحكم الدولي التونسي السابق ناجي الجويني لمدة عشرين عاما مديرا تنفيذيا مشرفا على التحكيم صلب الاتحاد القطري لكرة القدم.

وأكد ناجي الجويني صباح اليوم الأربعاء في تصريح خاص لموقع «زاجل» أنه سيبدأ مهمته الجديدة بعد أن تصبح كل تفاصيل اتفاقه الشفوي مع واصف جليل نائب رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم إلى التزام مكتوب ومُمضى يخوّل له رسميا ممارسة كل الصلاحيات التي طلبها لتنفيذ مشروعه لإصلاح قطاع التحكيم في تونس.

وأضاف الجويني في تصريحه لموقع «زاجل» أنه سيبدأ بإحداث تغيير شامل وجذري في تركيبة الإدارة الوطنية للتحكيم لأنه على قناعة بأن عملية الإصلاح والبناء تتطلب دماء جديدة لن تأتي بمواصلة العمل مع نفس الأسماء.

وختم الجويني حديثه لموقع «زاجل» بالتأكيد على أنه سيعمل مع الجامعة التونسية لكرة القدم دون مقابل مادي ولن يتقاضى مليما واحدا في مهمته من أجل إصلاح قطاع التحكيم في تونس كما أنه لا ينوي البقاء في هذا المنصب وسيغادر فور إرساء برنامج الإصلاح والتغيير الجذري إذ لا نية له في مواصلة التسيير بعد سنوات طويلة قضّاها في العمل بين الاتحاد القطري والاتحادين الدولي والقاري (الفيفا والكاف).

Tagged , , , ,

About طارق الغديري

- مؤسس ورئيس تحرير الموقع الإلكتروني التونسي www.zajel.tn - ممثل تونس في التصويت على جوائز "الأفضل" للفيفا FIFA Awards منذ إنشائها سنة 2017 - رئيس تحرير الموقع الإلكتروني التونسي www.chakchouka-times.com من سبتمبر 2019 إلى أوت 2021 - المدير الإعلامي لجمعية أحباء الترجي الرياضي التونسي من أكتوبر 2018 إلى أفريل 2019 - مدير النسخة العربية للموقع الالكتروني لاتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم من 2009 إلى 2013 - مراسل صحيفة "الاتحاد" الإماراتية في تونس من جوان 2018 حتى ديسمبر 2019 - مراسل موقع "سوبر" الرياضي الإماراتي في تونس من 2009 إلى 2012 - معدّ ومنتج برامج تلفزية رياضية في قناة "الحوار التونسي" من 2013 إلى 2014 - سكرتير التحرير وكاتب مقالات الرأي في جريدة "الصريح" اليومية التونسية من نوفمبر 1998 إلى أفريل 2018 - صحافي في جريدة "دنيا الملاعب" الأسبوعية التونسية من 1998 إلى 2000 - صحافي في جريدة "الأخبار" الأسبوعية التونسية من 1997 إلى 1998
View all posts by طارق الغديري →