رياضة

المنتخب التونسي: الليلة أول تدريب في القاهرة

الزعلوني والجلاصي وحسن

غادرت صباح اليوم الاثنين مطار تونس بعثة المنتخب التونسي لكرة القدم بإتجاه العاصمة المصرية القاهرة للمشاركة في الدورة الدولية الرباعية التي ستقام في فترة التوقف الدولي بين 18 و 26 مارس 2024.

وشارك في هذه الرحلة كل اللاعبين الناشطين في البطولة التونسية على أن يلتحق اللاعبون الناشطون خارج تونس بالمجموعة في القاهرة مباشرة من مقرات إقاماتهم .

ومن المنتظر أن يجري نسور قرطاج الليلة أول حصة تدريبية بداية من الساعة التاسعة ليلا بأحد ملاعب العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة وذلك استعدادا لمباراة الدور نصف النهائي ضد كرواتيا.

يذكر ان المنتخب التونسي يلاقي في إطار المباراة الأولى ( نصف النهائي) للدورة الدولية منتخب كرواتيا يوم 22 مارس الجاري فيما يلاقي في المباراة الثانية منتخب مصر أو نيوزيلاندا (النهائي أو الترتيبية).

إعفاء ثلاثي الترجي

 وقدوافقت الجامعة التونسية لكرة القدم على طلب الترجي الرياضي التونسي بإعفاء الثلاثي ياسين مرياح و حسام تقا و امان الله مميش من المشاركة مع المنتخب التونسي في الدورة الدولية بالقاهرة و تمكينهم من الالتحاق بفريقهم قصد الاستعداد لمباراة الدور ربع النهائي من مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية ضد فريق أساك ميموزا الإيفواري٠

كما سيتخلف عن التربص لاعب النادي الإفريقي بسام الصرارفي إثر تعرضه للإصابة.

وقرر الإطار الفني توجيه الدعوة لأربعة لاعبين وهم حمزة المثلوثي و معتز الزدام و نادر الغندري و فيصل المناعي لتعويض اللاعبين المتغيبين عن الرحلة الى القاهرة.

Tagged , , , ,