رياضة

الترجي: خماسية ودية تكشف مخطط كاردوزو

رودريغو رودريغاز مهاجم الترجي

بعد سلسلة خمسة انتصارات متتالية للترجي مع مدربه البرتغالي تحصل اللاعبون على راحة مستحقة لمدة ثلاثة أيام.

الراحة كانت مهمة قبل العودة إلي أجواء التدريبات و التي انطلقت منذ يوم الأربعاء 20 مارس.

استعدادات الترجي في إطار التحضير لمباراة ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد فريق أسيك ميموزا الايفواري، والتي ستقام يوم 30 مارس الجاري بملعب رادس في الساعة العاشرة ليلاً.

في نفس السياق خاض فريق الدم و الذهب بمباراةً ودية ضد جمعية أريانة البارحة السبت 23 مارس 2024 في الساعة العاشرة ليلاً بمركب حسان بالخوجة، وانتهت المقابلة بخماسية نظيفة للمضيف.

سجل أهداف الترجي كل من غيلان الشعلالي في الدقيقة 13 ، أضاف رودريغو رودريغاز الهدف الثاني في الدقيقة 17 إثر تمهيد رائع من يان ساس. وسجل ياسين مرياح من ضربة جزاء في الدقيقة 72 و كيبا سووي في الدقيقتين94 ، 95.

أهم ملاحظة في هذه المباراة الودية لأعب رودريغاز وكيبا سووي جنبا إلى جنب في المقابلة إضافة إلي إشراك لاعبين ذوي صبغة هجومية وهنا تظهر نية ميغال كاردوزو في لعب الأسلوب الهجومي و تجريب كل الحلول قصد الفوز المريح للإطمئنان على نتيجة المقابلة المرتقبة منذ مرحلة الذهاب في تونس.

الحصة التدريبية ليوم الاثنين ستعرف عودة كل من محمد علي بن حمودة و بلال الساحلي للتدريبات الجماعية بعد تعافيهما من الإصابة. ورجوع اللاعبين سيمنح الإطار الفني مزيدا من الحلول الهجومية في قادم المواجهات.

Tagged , , , , ,

About غيث بن مسعود